بروموفيكس Promofix تعقد شراكة مع زي إنترتاينمنت Zee Entertainment ما تحتاج لمعرفته

بروموفيكس Promofix تعقد شراكة مع زي إنترتاينمنت Zee Entertainment ما تحتاج لمعرفته

شركة بروموفيكس – Promofix (PFX) هي أحد شركات مجموعة JGROUP، وقد صارت ممثل المبيعات لشركة ATL Media في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشرف ATL Media على القسم التجاري لشركة Zee Entertainment في الشرق الأوسط، وهذه الشراكة تمثل مستقبلا مثيرا في الأفق للقنوات العربية على Zee Entertainment في هذا الإقليم. تنشئ هذه الشراكة فرصة للمعلنين والعلامات التجارية المختلفة لتوسيع نطاقها.

أثبتت شركة Zee Entertainment حضورها على الساحة العالمية في 173 شركة وتستمر في التوسع عبر التركيز على توسيع وصول قناتيها العربيتين Zee Aflam وZee Alwan. التركيز على الجمهور العربي يمنح الأعمال فرصة تحقيق المزيد من الأرباح والتأثير على هذه الأعمال لإنشاء محتوى يجذب انتباه الجمهور ويزيد المبيعات.

معلومات إضافية عن Zee Entertainment

Zee Entertainment

انطلقت شركة Zee Entertainment بقناة واحدة في 1992، ولكن اليوم تملك الشركة أكثر من 70 قناة في كل أنحاء العالم. بدأت الشركة في الهند، وكانت دقيقة في استراتيجيتها في أن تكون جزءا من تطبيق التلفزيون عبر الأقمار الصناعية في الهند.

سمح لها إتقان عملها بالتوسع إلى أقاليم أخرى حول العالم. ولتدعيم توسع نطاقها، تم إنتاج 10 قنوات تقدم محتوى متوافرا للجمهور بلغته المفضلة.

عن بروموفيكس Promofix

استخدام التكنولوجيا والبيانات بجانب الإبداع يسمح لشبكة PFX بتقديم حلول تسويقية مميزة لعملائها. تستخدم الشركة هذه الأساليب للمساعدة في تحسين المؤشرات المهمة لمعظم عملائها بجانب استخدام أفضل استراتيجيات التسويق لإنشاء حملات إعلانية ناجحة. السماح للمعلنين بتسويق إعلاناتهم على قنوات شبكة PFX يساعد في زيادة الأرباح الإعلانية عبر توصيلهم بجمهورهم المثالي.

مجالات PFX تتضمن الآتي:

الشبكة: إنشاء منصة للمعلنين لعرض إعلاناتهم على قنوات حصرية مع زيادة الربح هو وصف مناسب لشبكة PFX.

 العرض: يركز هذا الجانب على صورة العلامة التجارية بجانب تجارب العملاء عند التعامل مع علامة تجارية محددة. تلعب هذه الأمور دورا كبيرا في نمو وتطور أي عمل. تجربة الشركة جزء مهم في الحفاظ على ولاء العملاء، وتركز PFX Display على ذلك.

الموبايل: حلول PFX المتطورة للموبايل تدرك أهمية الوصول للمستهلكين الذين يعتمدون على الهواتف المحمولة. التقدم في التكنولوجيا يدفع التقدم في الإعلان، والعثور على أفضل طرق للإعلان للجمهور أينما كان هو تركيز هذا المجال.

الفيديو: تقوية قصص العلامات التجارية والإعلان عبر الفيديو هو أحد أكثر الطرق فعالية لتسهيل الصلات العاطفية بالعلامة التجارية. الإعلان بالفيديو يمنح المستهلكين القدرة على رؤية تأثير العلامة التجارية على حياتهم. يزود PFX Video العملاء بأكثر من 25 تبادل إعلاني يمكنهم من الاتصال مع المستهلكين في أي مكان وعلى أي جهاز.

الأصلي: الإعلانات الأصلية التي تكون داخل المقالات وداخل التغذيات تقدم تجربة فريدة لزوار الموقع. سواء كانت على الهاتف المحمول أو الجهاز المكتبي فإن الإعلانات الأصلية تقدم اتساقا عبر الأجهزة وتساعد في إنشاء أفضل الحملات الإعلانية متعددة القنوات.

البيانات: تساعد البيانات الشركات في الحكم على مدى كفاءة حملاتها الإعلانية. تمكن PFX Data المعلنين من تحليل المكونات التي تؤدي في النهاية لتحسين احتمالات وصولهم إلى جماهيرهم المثالية.

الاجتماعي: شبكات التواصل الاجتماعي لها تأثير كبير في مجال الأعمال، ومعظم الشركات الناجحة تملك حضورا قويا عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحظى PFX بالخبرة فيما يتعلق بالأنشطة الاجتماعية للأعمال ويمكنها تقديم تلك الخبرة إلى عملائها.

بروموفيكس وزي إنترتاينمنت: شراكة قوية في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بروموفيكس هي شركة لبنانية تعمل في مجال الإعلانات والتواصل، وتقدم خدمات متكاملة لعملائها. إنها شركة فرعية تابعة لمجموعة JGROUP والتي تمثل مجالات متعددة من العقارات إلى الرياضة وكل شيء بينهما.

في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، صارت شركة بروموفيكس معروفة بتمثيلها المتنوع للعديد من الشركات. وأحدث إضافتين هما Zee Aflam وZee Alwan تحت مظلة Zee Entertainment. هدف بروموفيكس هو تقديم هاتين القناتين إلى جمهور أوسع.

توصيل القناتين بهذا الجمهور سيحسن فعالية ووصل Zee Entertainment. الشركات التي تمثلها Zee ستحظى بفرصة تقديم إعلاناتها إلى جماهير جدد، بحيث يكتشفون ما يمكن لقناتي Zee Aflam وZee Alwan تقديمه للمشاهدين والمعلنين على السواء.

شركة JGROUP تعمل أساسا في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومديرها التنفيذي عماد جمعة يستمر في قيادة الشركة نحو مستويات جديدة. بجانب الشركات المتعددة التي تشرف عليها JGROUP فإن جمعة قد استثمر أيضا في Fame FM، وهي محطة راديو شهيرة جدا في كنسينغتون بدولة جامايكا.

توجد شركات إعلامية أخرى تابعة لمجموعة JGROUP ومنها سناب شات Snapchat وإيكارونا Ekaruna وواهوو Wahoo. نظرا لأن الشركة تمثل العديد من الشركات والعلامات التجارية فلا عجب أنها تستمر في الإضافة إلى طاقمها. وإن كان التاريخ مؤشرا فإن آخر مشروع مشترك بين بروموفيكس وزي سيكلل بالنجاح الأكيد.