شركة بروموفيكس التابعة لمجموعة JGROUP هي الآن الممثل الإعلامي الوحيد لشبكة beIN Sports

شركة بروموفيكس التابعة لمجموعة JGROUP هي الآن الممثل الإعلامي الوحيد لشبكة beIN Sports

مؤخرا، صارت الشركة الإعلامية الشهيرة بروموفيكس الذراع الرقمي لمجموعة JGROUP الممثل الإعلامي الحصري لشبكة beIN Sports، وهي أحد أكبر منصات الرياضة وأكثرها مشاهدة حول العالم. منذ نشأتها، تمتعت beIN Sports بنمو هائل سيتزايد أكثر بفضل هذا المشروع الجديد.

بي إن سبورتس beIN Sports: شبكة تلفازية رياضية رائدة في المنطقة

bein sports

شبكة beIN Sports التي هي جزء من مجموعة beIN الإعلامية تم إنشاؤها لتوسيع الوصول العالمي لشركتها القابضة وإضافة تنوع رياضي إلى الترفيه العام.

 كما تتخصص في الإنتاج والتوزيع التلفازي والاستحواذ على الحقوق الإعلامية. هدف مجموعة beIN الإعلامية هي احتلال الصدارة كشركة إعلامية للترفيه والرياضية بناء على نموذج الاشتراكات.

تتمتع مجموعة beIN الإعلامية بأحد أسرع الجماهير نموا في العالم، وتمنح المشاهدين أفضل العروض. وتحت مظلة JGROUP، تملك مجموعة beIN الإعلامية كل الأدوات التي تحتاجها للنمو لتصير العملاق الإعلامي التالي. استمرت beIN الإعلامية في إثبات قدرتها على التوسع عالميا عبر:

  • أكثر من 60 مليون مشتركا تلفازيا
  • أكثر من 30 مليون معجب ومتابع على منصات التواصل الاجتماعي
  • أكثر من 50 قناة مختلفة تغطي الأحداث الرياضية والترفيه العام

 تؤمن beIN بأن إنشاء حضور قوي في منصات التواصل الاجتماعي أمر ضروري للشركات الحديثة، وتحتاج لشريك يحظى بخبراء في المجال. هذا أحد أسباب عقد مجموعة beIN الإعلامية شراكة مع بروموفيكس، الذراع الرقمي لمجموعة JGROUP، وهذا التعاون سيمنح beIN الحضور الاجتماعي المطلوب عبر كل منصات التواصل الاجتماعي.

ما تقدمه بروموفيكس لعلامة beIN Sports التجارية

football

شبكة PFX التابعة لشركة بروموفيكس تحدث نقلة في مجال تسويق الأداء. تستخدم شبكة PFX أفضل استراتيجيات وشبكات الإعلان من أجل ضمان قوة قيمة العلامة التجارية وتحقيق عوائد أفضل.

يعمل فريق PFX بشغف لتحقيق أفضل النتائج وضمان استمرارية تأثير العلامة التجارية مدعوما بأدوات تكنولوجية وبيانات عالمية لمساعدة العملاء على تحقيق مؤشرات الأداء الأساسية KPIs. إن قدرة PFX على منح كل من عملائها تجربة فريدة هي ما تميزها عن الشركات الأخرى. حققت PFX تقدما كبيرا في عالم الاتصالات الرقمية وقد ساعدت في دفع المنصات الاجتماعية الكبرى حول العالم.

لا يقتصر دور فريق بروموفيكس على تحسين صورة العلامة التجارية لعملائه فقط، بل ويأخذ الوقت لإنشاء وإتقان حملاتهم التجارية. تمنح شبكة PFX المعلنين عدة خيارات تسمح لهم بالوصول إلى الجمهور المستهدف مع اكتساب عملاء جدد في نفس الوقت. ستكون الشراكة مفيدة لشبكة beIN Sports، لأن هدفها هو أن تصير رقم واحد في المنطقة وأن تحقق تأثيرا عالميا. شبكة PFX موجودة لمساعدة الشبكة في الوصول إلى أهدافها.

هذه الخيارات التي تقدمها PFX تتضمن الشبكة والعرض والموبايل والفيديو والأصلي والبيانات والاجتماعي. في حالة beIN Sports، استخدام كل هذه الخيارات يضع أهداف توسع الشبكة في مرمى البصر. إن التركيز على هذه الخيارات هو ما سينقل beIN إلى المستوى التالي. ما تفعله شبكة PFX هو منح المعلنين منصة لتدعيم الأرباح الإجمالية. يعني هذا أن نمو beIN Sports سيؤدي لنمو مجموعة beIN الإعلامية كذلك. سيساعد توسع الشبكة في زيادة الإعلانات على قنواتها.

اختلاف JGROUP

بروموفيكس، وهي الشركة التابعة لمجموعة JGROUP، قد عملت بنجاح مع علامات تجارية مثل ماكدونالدز وبنك بيبلوس ونيسان ولوريال وسامسونج. تنوع العلامات التجارية التي تمثلها PFX هو ما يستمر بجذب العملاء إلى هذه المجموعة الإعلامية. مجموعة JGROUP مبنية على التنوع الذي يمكن رؤيته في كل المناطق التي تعمل فيها. بينما تعد مجموعة JGROUP معروفة بصورة أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MENA، فإن الشراكات الحديثة أثبتت سعيها للتوسع وزيادة نشاطها حول العالم.

صارت مجموعة JGROUP التي يقودها عماد جمعة مشهورة حول العالم بفضل شركاتها التابعة المتنوعة التي تتضمن الإعلان والإعلام الرقمي والعقارات والرياضة، على سبيل المثال لا الحصر. هذا أحد الأسباب الرئيسية التي تشجع الشركات على العمل مع JGROUP. السيد عماد جمعة يمضي في طريقه لدفع شركته نحو تطورات أكثر بفضل استمراره في تطوير شراكات جديدة. يصير هذا ممكنا بفضل منح الشركات الأدوات التي تحتاجها للنجاح وتطبيق التكنولوجيا مثل منصات التواصل الاجتماعي.

عماد جمعة ومجموعة JGROUP خبراء في مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها. جمعة وفريقه خبراء في تطوير استراتيجيات يمنك للشركات استخدامها لتمييز أنفسهم وتحقيق النجاح. وعبر هذه الشراكة الأخيرة، يستهدفون الاستمرار في مسعاهم للتركيز على دفع النمو والحفاظ عليه. يجب أن تتمكن الشركات من التفوق في مجالاتها، وتمنحهم بروموفيكس طريقة أخرى لفعل ذلك.