مجموعة JGROUP تصبح ممثل Icon Peak في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مجموعة JGROUP تصبح ممثل Icon Peak في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

صارت الشركة الإقليمية القابضة الناجحة JGROUP مؤخرا الممثل الحصري لمجموعة الإعلان الرقمي Icon Peak في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستؤدي هذه الصفقة للعديد من التطورات المثيرة للاهتمام في المستقبل نظرا لأن كلا الشركتين راسخ في الإقليم ويملك سجلا مليئا بالنجاحات محليا وعالميا. ويرجح أن تستفيد شركة Icon Peak من الخدمات المتنوعة التي تقدمها JGROUP بفضل العدد الكبير من الشركات التي تديرها. أكمل القراءة لتعرف المزيد عن JGROUP وIcon pean والفرص المقدمة.

عن Icon Peak

تشرف شركة تكنولوجيا التسويق OLAmobile على إدارة العلامة التجارية Icon Peak التي تستخدم توجها هيكليا مدفوعا بالبيانات لتطوير أدوات وحلول لتوصيل تطبيقات عملائها بالمستخدمين ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم التسويقية. اشتهرت العلامة التجارية باستغلال تكنولوجيا التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لزيادة عدد الزوار إلى تطبيقات الموبايل التابعة لعملائها وتحديد مصادر الزوار الصحيحة. تعرض الشركة بيانات في الوقت الحقيقي بعد التثبيت، حيث تمنح الأعمال المعتمدة على التجارة معلومات أساسية تساعد فرق الاستحواذ على المستخدمين في فهم قرارات الشراء لدى المستهلكين والتخطيط لاستراتيجيات تسويق فعالة طبقا لذلك.

 عن OLAmobile

طورت OLAmobile العديد من منتجات التكنولوجيا المصممة للتعامل مع التحديات التي تواجه العلامات التجارية في عالم التسويق الرقمي. وعبر نطاق من خدمات التكنولوجيا ونظامها السحابي فإن الشركة تساعد المعلنين والناشرين على تحقيق أهداف التفاعل مع الجمهور وكسب الأرباح. تعمل OLAmobile جاهدة على تحقيق النتائج ورضا العملاء، وتخدم أكثر من 600 معلن حيث اخترقت أكثر من 200 سوق وأثرت على أكثر من 2000 حملة تسويقية. تلتزم الشركة بتقديم خدمة عملاء عالية الجودة، حيث تستثمر في العديد من مشاريع البحث والتطوير (R&D) لتحسين النتائج.

نفوذ مجموعة JGROUP الواسع والمزايا التي تحصل عليها Icon Peak

عملت JGROUP مع شركات حول العالم في قطاعات تتنوع ما بين الرياضة إلى تكنولوجيا الوسائط  والتسويق الرقمي، وتستمر في توسيع نفوذها وتنويع مشاريعها. أدى هذا الموقع الاستراتيجي لإنشاء قاعدة تجربة عالمية تهدف لتوسيع قدرتها على تدعيم الشركات والعلامات التجارية في التواصل مع جمهورها المستهدف وتعزيز الوعي بالعلامات التجارية وزيادة المبيعات. والفرص الناجمة عن هذا الوضع لها تأثير بالغ في تحسين الخدمات التي تقدمها Icon Peak لشبكة عملائها.

تحت قيادة رائد الأعمال عماد جمعة، تملك JGROUP سجلا مثبتا من المساعدة في تدعيم العلامات التجارية في مجال الوسائط وتطوير السمعة لاتخاذ قرارات جريئة للدخول إلى مشاريع ومجالات جديدة. تلتزم JGROUP بمساعدة كل شركة تابعة لها في التطور، وتتمحور قيمها حول تقديم حلول مبتكرة وتشييد علاقات طويلة الأمد تؤدي لتوسع مزايا شركاتها. كما أن كل مشروع تنخرط فيه JGROUP يصير جزءا من توجهها المركز على الابتكار لتوسيع قاعدة شركاتها، ويساعد شركاءها على زيادة نفوذهم في الإقليم بجانب تقديم أدوات للتوسع في مناطق أخرى لتحقيق أقصى فاعلية.

 إن خبراء المجال في JGROUP مدفوعون بالنتائج وسيعملون لمساعدة Icon Peak في تحسين أساسها الناجح أصلا من الخدمات التسويقية. وعبر توسيع فهم الاحتياجات الفريدة لكياناتها التابعة فإن الشركة ستتمكن من تقديم معرفتها بالأسواق والمجالات المتنوعة إلى Icon Peak. كما يمكن أن تسمح JGROUP لشركة Icon Peak بتطوير سمعتها القائمة بتحسين ميزانيات تسويق عملائها وتدعيم التفاعل مع الجمهور.

نجاح JGROUP خارج إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

يقع مقر JGROUP الرئيسي في بيروت بلبنان، وقد أسسها جمعة في 2003. بدأت المجموعة بشركة وسائط واحدة، ومنذ ذلك الحين كسبت سمعة عالمية تشمل مسارات أعمال مثل التكنولوجيا والصناعات الدوائية والوسائط والإعلان. تخدم الشركة عملاء في فرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تظل الشركة نشطة على النطاق المحلي في دفع الاقتصاد الوطني للأمام.

قامت JGROUP على سبيل المثال بتنسيق وإطلاق حملة إعلامية مشتركة مع الأمم المتحدة في 2015 في الذكرى السبعين لوجود الأمم المتحدة في لبنان. احتفلت الحملة بتعاون الإقليم مع الأمم المتحدة والإنجازات الكبرى للأمم المتحدة في لبنان عبر الراديو والتلفزيون والمجلات وذلك بتخطيط من JGROUP. كان هذا المشروع علامة فارقة بالنسبة لجمعة وJGROUP. أوضحت هذه الشراكة مع الأمم المتحدة كلا من نموذج المنظمة التعاوني والمستقبل الباهر الذي ينتظر دولة لبنان.

عن JGROUP

تعمل JGROUP باستمرار لتحسين عملياتها وترسيخ العلاقات مع شركات مثل Icon Peak. كانت JGROUP تركز أساسا على إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكنها توسعت منذ ذلك الحين لتملك شركات تعمل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. توظف أكثر من 2000 خبير مهني يقدمون خدمات على طراز عالمي لعملائها. كما أدت حلول JGROUP الفريدة وتوجهاتها الموجهة للمستهلك إلى تمكينها من اجتذاب شركات رائدة تستفيد من استراتيجياتها الابتكارية والتزامها بالنزاهة والتطوير المجتمعي.

 وبفضل شركاتها الإعلامية المتنوعة حول العالم، يعد تمثيل JGROUP لشركة Icon Peak بمثابة خطوة أخرى لتدعيم موقعها كشركة قابضة كبرى في الإقليم وخارجه.