هذا ما تحتاج لمعرفته عن JGROUP وContour Media

هذا ما تحتاج لمعرفته عن JGROUP وContour Media

لا يقتصر فن الإعلان على معرفة ما سيجذب العملاء. مع تقدم التكنولوجيا، تتزايد فرص التسويق الجديدة. هذا مهم لأن الشركة يجب أن تحرص على الوصول إلى جمهورها المرغوب كي تحافظ على استمرارها. رغم تزايد انتشار الإعلان الرقمي، فإن الإعلانات الخارجية تظل وسيلة الإعلان الأكثر انتشارا وفعالية، خصوصا في دبي وعبر إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقود عماد جمعة مجموعة JGROUP بصفته المدير التنفيذي، وهي شركة إقليمية قابضة في إقليم مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا). بجانب العديد من الشركات التي تشرف عليها JGROUP، استثمر جمعة كذلك في Fame FM، وهي محطة راديو شهيرة في لبنان. توجد شركات أخرى خاضعة لإدارة JGROUP وهي بروموميديا Promomedia وسبورتسفيل Sportsville وسيدارمان آرت Cedarman Art.

الإضافة الأخيرة إلى مجموعة JGROUP هي Contour Media (كونتور ميديا)، ويمكن اعتبارها بمثابة مخرج إعلاني للشركات التابعة الأخرى في ملفها المستقبلي. ستكون هناك فرصة لكل شركات JGROUP لتحقيق النجاح في سعيها للتوسع واكتساب موطئ قدم في الولايات المتحدة وأوروبا.

 كونتور ميديا Contour Media: مجموعة إعلامية عالمية صاعدة

ContourMedia

نشأت شركة Contour Media استجابة للطلب الهائل على الإعلان خارج المنزل (OOH) في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتهدف الشركة لزيادة النمو والابتكار في هذا النوع من الإعلانات. سيكون تركيز Contour Media منصبا على الوسائط الرقمية والتسويق المباشر والإعلان وإيجاد طرق جديدة للوصول إلى المستهلكين المستهدفين.

نظرا لأن هدف الشركة هو أن تصير مشهورة بتقديمها لأفضل محتوى خارجي ممكن، فإنها مثابرة في سعيها لاجتذاب أفراد فريق ذوي أداء فعال يسعون لتقديم أفضل إعلانات رقمية وخارج المنزل والتي تصل إلى معظم المستهلكين وتحقق أكبر تأثير. وبفضل امتلاك Contour Media فريقا متكاملا، فإنها ستكون على طريق تحقيق الشهرة بإنتاج محتوى ثوري له تأثير قابل للقياس على العملاء والمستهلكين.

يعد التركيز على النزاهة والتفوق وامتلاك توقعات كبرى للنمو مكونا هاما من ثقافة العمل في Contour Media. تمتاز هذه الشركة صاحبة التفكير التقدمي عن منافسيها بتقديم نطاق متنوع من الخدمات. ونتيجة لذلك يتوقع لها تحقيق النجاح والاستمرارية.

أمور مثيرة تلوح في الأفق

نظرا لتمتع JGROUP بحضور دولي واعتمادها على تعاون منظم عبر كل من شراكاتها فإن Contour Media هي خطوة منطقية تالية في تحقيق تأثير عالمي. وكما هو الحال مع JGROUP فإن شركة Contour Media متعددة الأوجه في محتواها التسويقي الذي تقدمه لشركائها المحتملين. هذه فرصة لشركة Contour Media لتتعلم من نجاحات JGROUP.

الوصفة المثالية هي رغبة Contour Media في تحقيق وجود عالمي بجانب قدرة JGROUP على توصيل الشركات بالجماهير المتنوعة. ستملك Contour Media الأدوات اللازمة للازدهار في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما ستحظى بالدعم الكافي للتوسع عالميا.

الأعمال الأكثر نجاحا تحقق النجاح عبر التسويق الفعال والحضور الإعلامي. ما معنى هذا؟ يعني ذلك أن شراكة هاتين الشركتين لها إمكانيات كبرى. الهدف هو الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور، وذلك مضمون تقريبا بفضل عمل هاتين الشركتين معا.

مستقبل Contour Media يدفعه نجاح JGROUP

تحظى JGROUP باتساع نطاقها فيما يتعلق بفئات العمل التي تتخصص فيها. إنها تمثل أعمالا في الوسائط الإعلامية والإعلانات والعقارات ومجالات النشر. ونتيجة لذلك فإنها الخيار المثالي للمنظمات التي تسعى لعقد شراكات مع الشركات من كل أنحاء العالم.

مجموعة JGROUP تدرك التوجهات الحديثة في مجالات الإعلان بما في ذلك الابتكارات مثل الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية الأخرى وشبكات التواصل الاجتماعي. إنها توازن تلك التقنيات مع رغبة المستهلكين في الشفافية والأمان والثقة في شركاتهم. تسمح هذه السمات للمستهلكين بالشعور بالثقة حيال عدم تعرض خصوصيتهم للخرق، وأن الشركات التي يتعاملون معها ستمكنهم من اتخاذ قرارات مدروسة.

تستمر JGROUP في إثبات التزامها تجاه كل قطاع عبر تحقيق نمو مستمر عبر الزمن. بفضل امتلاكها لفروع إعلامية تمثل أكثر من 50 شركة وسائط فإنها تمثل فرصة واعدة لشركتها الفرعية الحديثة Contour Media لتطوير علاقات إيجابية وفعالة مع المستهلكين حول العالم.

رغم أن JGROUP تمثل حاليا بعضا من الشركات والهيئات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وعبر إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن إضافة Contour Media تمثل فرصة أخرى لتوسيع نطاق تأثيرها العالمي. هذا حدث هائل لإطلاق شركة Contour Media، ونجاح هذا المشروع يعني فرصا أكثر لمجموعة JGROUP لتوسيع موطئ قدمها حول العالم.